منتديات احلي اصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دعاء شهر رمضان
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالثلاثاء أبريل 10, 2012 11:28 pm من طرف محمد مصطفى انور

» الان استرجاع الرسائل محذوفه من الجوال ، برنامج اعادة المسجات المحذوفه من جوال نوكيا
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالأربعاء مارس 28, 2012 8:15 pm من طرف ابو احمد الماجد

» يستاهل مليون رد
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالأحد مارس 25, 2012 11:05 am من طرف شهاب أبوزيد

» سما المصرى تنفى زواجها من البلكيمى (جريدة الجمعة)
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالأربعاء مارس 21, 2012 10:33 pm من طرف شهاب أبوزيد

» مبادرة المواطن الصحفي
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالثلاثاء مارس 20, 2012 11:45 am من طرف شهاب أبوزيد

» سجل حضورك بذكر الله
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالثلاثاء مارس 20, 2012 11:35 am من طرف شهاب أبوزيد

» تحميل برنامج تحديث سوفت وير الجوال نوكيا Nokia Software Updater 2.4.8
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالجمعة مارس 16, 2012 10:33 am من طرف زيادالنمر

» تحميل برنامج لايت سي LightC
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالإثنين نوفمبر 14, 2011 5:26 pm من طرف hosen

» تحميل برنامج عمل فيديو من الصور Download Images to Video 2.2
 حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 10:56 pm من طرف msaad

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
м ά ş ţ ê ŕ
 حركات الشباب الي تقهر البنات Bar_right حركات الشباب الي تقهر البنات Bar حركات الشباب الي تقهر البنات I_vote_lcap 
Lôvely GiiяŁ
 حركات الشباب الي تقهر البنات Bar_right حركات الشباب الي تقهر البنات Bar حركات الشباب الي تقهر البنات I_vote_lcap 
* M!Ss JaSy *
MiDoOo
ROOODY
ننوسة
OoELGZARoO
lola
m.adel
princess

حركات الشباب الي تقهر البنات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Lôvely GiiяŁ
صاحب مننا وفينا
صاحب مننا وفينا
Lôvely GiiяŁ

المكان : ~*~*~ ¢ПαЯσ ~*~*~
التقيم : 802

حركات الشباب الي تقهر البنات Empty
مُساهمةموضوع: حركات الشباب الي تقهر البنات    حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالثلاثاء يوليو 20, 2010 9:26 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكلي حرووح فيهآآ ..

عالعموم
بدون لف ودوران بدخل بالموضوع ع طول
بس قبل كل شيء

يالله نبدأ

س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, ايش تسوي ؟؟
ج/ صد عن وجههآآ ولا تبالي ,,,

س/ اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,,, ايش تسوي ؟؟
ج/ خليها لمن تطالع فيك وقدم شوي ,,

س/ اذا دقيت على واحده وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟
ج/ قلها : هلا عبد الله كيفك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت تبي تشتري ,,,, ايش تسوي ؟؟؟
ج/ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قل لصاحب المحل ياخوي لي ساعه عندك مشينا ياخي

س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة?
ج/ قووول بكل ثقه هذي بنت ولا غوريلآ
س/ إذا شفت شي بينت كات تشوف فيك
ج/ضحك أو قول خخخخخخخخ أو شوف فيها أو قول زريعة القنب (من إختراعي)

هههههههههههههههههههههههههههههههه

يا بنات اسفه
لكن لم اقل كيف نقهر الاولاد لاننا نحن محترفات اكتر من الاولاد ولن نكشف اسرارنا ههههه

OoELGZARoO
صاحب روش علي الاخر
صاحب روش علي الاخر
OoELGZARoO

المكان : ام الدنيا
التقيم : 182

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب الي تقهر البنات    حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالإثنين يوليو 26, 2010 4:39 pm

ههههههههههه

انا هستفيد بلموضوع دة

Embarassed
lola
صاحب روش علي الاخر
صاحب روش علي الاخر
lola

المكان : في السحاااااااااااب
التقيم : 164

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب الي تقهر البنات    حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالإثنين يوليو 26, 2010 8:06 pm

كده برده يا طمطم
بس عندك حق
احنا نقدر نقهر الولاد اكتر منهم
Lôvely GiiяŁ
صاحب مننا وفينا
صاحب مننا وفينا
Lôvely GiiяŁ

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب الي تقهر البنات    حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 12:33 am

OoELGZARoO كتب:
ههههههههههه

انا هستفيد بلموضوع دة

Embarassed
هههههههه مو حرام عليك احنا الجنس اللطيف كن لطيفا يا اخي حرااام
Lôvely GiiяŁ
صاحب مننا وفينا
صاحب مننا وفينا
Lôvely GiiяŁ

مُساهمةموضوع: رد: حركات الشباب الي تقهر البنات    حركات الشباب الي تقهر البنات Emptyالخميس أغسطس 12, 2010 12:35 am

lola كتب:
كده برده يا طمطم
بس عندك حق
احنا نقدر نقهر الولاد اكتر منهم
ايوه عشان هم لبيعاكسوا مو احنا ونن كده نقدر نطفشهم ونوريهم احنا نقدر نعمل ايه يا بنات
تحضروا يا اولاد نهايتكم قربت

حركات الشباب الي تقهر البنات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خمس حركات تحبهم المراءه
» رجل تتمناه كل البنات
» نصائح للاكل بعد الخطوبة طبعا للبنات !!! بس الشباب مفيش مشكلة يدخل عشان يضحك ههههههههه